بانوراما تركيا للسياحة والسفر

بانوراما تركيا

Panorama Turkeya

 بانوراما تركيا
يسعدنا أن نكون الخيار الأول للراغبين في الحصول على الخدمات السياحية في تركيا.



بانوراما تركيا ,السياحة في تركيا ,السياحة في تركيا المسافرون العرب ,السياحة في تركيا في الشتاء ,السياحة في تركيا انطاليا ,السياحة في تركيا بالصور ,تكلفة السياحة في تركيا ,سياحة تركيا بنات ,السياحة في تركيا , السياحة في اسطنبول,السياحة في بورصة,السياحة في سكاريا,السياحة في الشمال التركي , السياحة في طرابزون,
مهمتنا :

السعي الدائم نحو تقديم خدمات ومنتجات سياحية متميزة ذات جودة عالية تواكب التقدم العالمي وتساهم في تطوير السياحة وتلبي احتياجات كل من الزبائن، الأصدقاء، السائحين والضيوف.

بانوراما تركيا ,السياحة في تركيا ,السياحة في تركيا المسافرون العرب ,السياحة في تركيا في الشتاء ,السياحة في تركيا انطاليا ,السياحة في تركيا بالصور ,تكلفة السياحة في تركيا ,سياحة تركيا بنات ,السياحة في تركيا , السياحة في اسطنبول,السياحة في بورصة,السياحة في سكاريا,السياحة في الشمال التركي , السياحة في طرابزون,


هدفنا:

تقديم كافة خدمات السياحة والسفر لجميع زبائن مكاتب السفر ومنظمي الرحلات السياحية و الأفراد في جميع أنحاء العالم الراغبين بزيارة تركيا والوجهات السياحية ، سواء أكانوا مجموعات، عائلات أو أفراد ، بشكلٍ متميز .. منافس .. يناسب كافة المتطلبات من خلال النوع والسعر، وذلك من خلال طاقم عمل مؤلف من مجموعة شابة مثقفة ذات خبرة عالية ، مؤهلة وجاهزة لتقديم جميع أنواع الخدمات الخاصة بالسياحة والسفر وحسب الطلب.


سياستنا:

الحرص على علاقات جيدة مع كافة المتعاملين معنا من سواح - ضيوف – فعاليات سياحية " فنادق - مطاعم – شركات الطيران – شركات النقل ..." - الحرص على الحفاظ وتطوير علاقات العمل والصداقة المتميزة التي تربطنا مع وكلائنا وشركائنا وأصدقائنا في الشركات السياحية في معظم أنحاء العالم، بالإضافة إلى سعينا إلى إقامة علاقات عمل جديدة مع وكلاء وشركات سياحية حول العالم


- المساهمة في تطوير السياحة في تركيا


- الالتزام بخدمة مابعد البيع القيم الجوهرية:

أ- الحرص والالتزام بتقديم خدمات ممتازة تلبي طلب المتعامل معنا تتناسب مع المبلغ الذي يدفعه.

ب- توجيه الملاحظات والنصائح للمتعامل معنا واضعين مصلحته فوق كل اعتبار

ج- الالتزام بخدمة المتعامل معنا بمستوى متميز وبناء علاقات قوية ودائمة معهم.


الســــياحة :

نحن نَهتم في هذا القسم بتلبية وتنفيذ كافة متطلباتكم الخاصة بالخدمات السياحية على اختلاف أنواعها، سواء كانت داخل اسطنبول أو خارجها، حيث نقوم بدراسة طلباتكم وتقديم خدمات تناسب كافة احتياجاتكم و تلبي جميع رغباتكم.

وفيما يلي لمحة سريعة عن الخدمات التي نقوم بها:

الرحلات السياحية رحلات سياحية داخل اسطنبول وطرابزون و العديد من المدن التركية الأخرى

نهتم بتنظيم كافة الرحلات السياحية لكم أو لضيوفكم إلى كافة المناطق السياحية والأثرية ضمن تركيا وحسب رغبتكم، مع أو بدون دليل سياحي ومهما بلغ العدد الذي تودون تنظيم البرنامج السياحي له

بالإضافة إلى تنظيم البرامج السياحية


الحجوزات الفندقية :

نهتم بتأمين كافة الحجوزات الفندقية لكم ولضيوفكم بحيث يمكنكم الاستفادة من الحسومات التي تمنح لنا من قبل الفنادق


خدمات الدليل السياحي

نهتم بتأمين خدمة الدليل السياحي ليقوم بمرافقتكم أو مرافقة ضيوفكم في الجولات إلى المواقع الأثرية والسياحية

برامج شهر العسل 

نهتم بتنظيم وتفصيل برامج خاصة بالعرسان، وذلك حسب موعد ومدة البرنامج الذي يرغبون به وضمن الميزانية الخاصة بهم، وهنا نود الإشارة إلى التنوع والاختلاف بين هذه البرامج على حسب المدن التركية.


جولة اسطنبول:

نهتم بتنظيم جولات خاصة لكم أو لضيوفكم للتعرف على أهم معالم اسطنبول الأثرية والسياحية والتاريخية، ويمكن وحسب طلبكم أن تمتد الجولة إلى المواقع والمعالم الهامة المحيطة بها.


السفر :

نحن نَهتم في هذا القسم بتلبية كافة متطلباتكم، وتأمين كافة احتياجاتكم والإجابة على كافة استفساراتكم الخاصة بالسفر، وذلك بتأمين الطريق الأنسب والسعر الأفضل، كوننا وكلاء مبيعات جميع شركات الطيران بالإضافة إلى العديد من شركات النقل البري، نتيح لكم خيارات واسعة للسفر … إلى أي مدينة ترغبون بها في جميع أنحاء تركيا وعلى أي شركة طيران تختارونها وبأي تاريخ تحددونه.


الخدمات :

نحن نَهتم في هذا القسم بتلبية وتأمين العديد من الخدمات الخاصة بكم نذكر منها:

خدمات الطلاب 

نهتم بمساعدة الطلاب الراغبين بإتباع دورات اللغات الأجنبية ، وتأمين كافة الأمور المتعلقة بالاستقبال والمواصلات والسكن وشروط الدراسة وغيرها. بالإضافة إلى عمل كافة الترتيبات للطلاب " العرب - الأجانب - المغتربين " لتعلم اللغة العربية في تركيا وتعلم اللغة التركية .


تأجير السيارات والباصات :

نحن نهتم بمساعدتكم في تأمين جميع أنواع السيارات أو البولمانات السياحية على اختلاف أنواعها وحسب التاريخ الذي تحددونه والمدة المرغوب بها.

الاستقبال والوداع 

نهتم باستقبال ووداع كافة القادمين إلى تركيا " عرب أو أجانب " ونقلهم إلى المكان الذي يريدون سواء في اسطنبول أوالمحافظات التركية وفي أي وقت صباحاً أو مساءً.بالإضافة إلى إمكانية توفر هذه الخدمة في بعض دول العالم. 

خدمة النقل الخاص 

نهتم في هذا القسم بتلبية كافة متطلباتكم المتعلقة بالسفر الخاص، حيث نقوم بتأمين وسيلة النقل الخاصة والمناسبة لسفركم ونقوم بنقلكم من أي منطقة في اسطنبول وإلى أي منطقة في تركيا وبالعكس في أي موعد تحددونه مساءً أو صباحاً وعلى مدار العام، وبأحدث وسائط النقل " سيارات حديثة - بولمان صغير أو كبير " وذلك حسب عدد الأشخاص.


خدمات رجال الأعمال و الـ VIP :

نهتم هنا بتوفير كافة أنواع الخدمات التي نقدمها والتي ذكرت سابقاً، ولكن تعاد صياغتها وأسلوب تقديمها لتصبح مناسـبة لمستوى الخدمة الذي يطلبها رجل الأعمال و الـ VIP بالإضافة إلى العديد من الخدمات والتسهيلات الخاصة فقط برجال الأعمال…


الخدمات العامة :

نحن نهتم ومن خلال علاقاتنا العامة الجيدة والمتميزة مع كافة الفعاليات في تركيا بتقديم كافة الخدمات العامة، سواء بتأمين هذه الخدمات بشكل مباشر أو تقديم معلومات عن هذه الخدمات من أسعار، أنواع، عناوين وغيرها، وعلى سبيل المثال نذكر هنا بعضاً من هذه الخدمات: طبية، اقتصادية، قانونية، مالية، محاسبية، صناعية، تجارية، دراسية، التصميم والطباعة، مواقع الإنترنت، والعديد غيرها.


للمعارض والمؤتمرات :

نهتم بتأمين كـافة المعلومات المتعلقة بمعرض أو مؤتمر " معارض تجارية - صناعية - مؤتمرات طبية - مهرجانات تسـوق … " تودون المشاركة به أو زيارته. كما نقوم بتقديم كافة التسهيلات الممكنة من حيث بطاقة الطائرة - النقل - الإقامة في الفنادق - الاستقبال والوداع ، بالإضافة إلى برنامج سياحي لمرافقيكم الذين لا يرغبون بحضور المعرض أو المؤتمر وحسب رغبتكم. بالإضافة إلى إمكانية تنظيم المعارض التجارية والصناعية والتعليمة في تركيا .


نحن متواجدون على مدار الساعة لتلبية طلباتكم 

تاجير ,سيارة ,مع ,سائق ,في ,اسطنبول, سائق ,عربي ,في, اسطنبول ,بسعر ,رخيص ,رقم ,سائق ,خاص, في ,اسطنبول ,ارقام ,سواقين ,في, اسطنبول , استئجار ,سيارة ,مع ,سائق ,في ,طرابزون, رقم ,سائق ,في ,اسطنبول ,سواق ,ممتاز ,في ,اسطنبول ,سواق ,في ,اسطنبول,

يمكنكم التواصل معنا إما عن طريق الإيميل :

 بانوراما تركيا


أو عن طريق الإتصال بنا عبر :

إتصل,بنا,عبر,وسائل,التواصل,الاجتماعي,






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أرخص أسعار إيجار سيارة مع سائق في بودروم - 2019

سيارة مع سائق في بورصة - 2019

سيارة مع سائق في يلوا - 2019